الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

هل وقع خلاف بين منذر رياحنة وجورج وسوف في حفل مهرجان جرش؟.. إليك الإجابة

منذر وجورج
منذر وجورج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أخبار تفيد بوقوع خلاف بين الفنان الأردني منذر رياحنة والفنان جورج وسوف بعد تقديمه له قبل إحياء الحفل الغنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون أمس.

وأوضح منذر رياحنة حقيقة هذا الخلاف بعد تقديمه له على المسرح أمام الجمهور قبل إحيائه للحفل في تسجيل صوتي له مع برنامج ET بالعربي قائلا: كان لي الشرف أن أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل من معه.

وتابع منذر نافيًا وقوع أي خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف، مضيفًا: لم يكن هناك أي خلاف لكن إذا انتشر شيء فهو خلاف في الحفل بسبب أنه كان هناك ناس يريدون دخول الحفل ولم يستطيعوا، وهذا شيء وارد، ويحدث كثيرًا في أغلب المهرجانات والحفلات الكبرى وهذا شيء بسيط جدا.

واستكمل منذر رياحنة: والحمد لله قدمنا مهرجانا أردنيا عريقا، وأحب أشكر معالي الوزير علي العايد، وأشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي، وأنا دائما بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء يقدم للأردن.

وأكد جودي وسوف ابن الفنان جورج وسوف عدم وجود أي خلاف بين والده والفنان منذر رياحة في أثناء الحفل، في تسجيل صوتي مع برنامج ET بالعربي، قائلا: الحفل كان حلو جدا والفنان جورج وسوف كان سعيد بها كثيرا، وأصداء الحفل كانت جميلة جدا بالعكس لا يوجد أي مشاكل أو أي شيء.

يذكر أن مهرجان جرش للثقافة والفنون، يقدم العديد من الفعاليات والأمسيات الغنائية بحضور نخبة من نجوم الغناء العربي، منهم الفنانة ماجدة الرومي التي أحيت أولى ليالي المهرجان بحفل غنائي لها وتبعتها الفنانة نجوى كرم بإحياء الليلة الثانية، وجاء بعدها الفنان جورج وسوف ليحيي ثالث حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ35، ومن الفنانين المشاركين أيضا بفعاليات المهرجان الفنانة ليندا حجازي، الفنانة نداء شرارة، الفنانة نانسي بيترو، الفنان سامر أنور، الفنانة ديانا كرزون، الفنان حسين الديك، بجانب العديد من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.