الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:03 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تغير اسم مسلسل عمرو يوسف إلى ”وعد الشيطان”

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يستعد النجم عمرو يوسف لخوض تجربة درامية جديدة والتجربة الأولى فى عالم المنصات الإلكترونية وهو مسلسل "وعد إبليس" والذي تم تغير اسمه إلي "وعد الشيطان"، والعمل جارى تصويره حالياً، ومن المقرر عرضه نوفمبر المقبل على أحد المنصات، وتصل حلقاته لـ 6 حلقات.

ويخوض عمرو يوسف خلال مسلسل "وعد الشيطان"، عالم ودراما السحر من منظور جديد، ويظهر خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومتزوج من عائشة بن أحمد.

ويشارك في بطولة مسلسل "وعد الشيطان"، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.