الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

روجينا بعد إثارة الجدل بسبب رقصها مع راغب علامة: أشرف زكى متفاهم وبيحبه

روجينا وراغب
روجينا وراغب

ردت الفنانة روجينا على الانتقادات الاذعة التي وجهت إليها من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رقصتها مع الفنان راغب علامة على المسرح.

وقالت الفنانة روجينا في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي: أنا من عشاق النجم راغب علامة، فلك أن تتخيل أنا جالسة ضمن الحضور فنزل لي من على المسرح علشان يسلم عليا، أنا كنت طايرة من الفرحة، واللي كانت على المسرح هي واحدة من جمهور راغب علامة وليست روجينا الفنانة أو الممثلة.

وأضافت الفنانة روجينا: لم تصنع الانتقادات مشكلة لي في المنزل إطلاقا وأشرف زكي متفهم، وهو أيضا يحب راغب علامة، ولما جمهوري بينتقدني في مثل هذه المواقف أشعر أنه يغار علي.

يشار إلى أن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة روجينا لجمهورها مسلسل "بنت السلطان" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021 وحقق نجاحا كبيرا.

وشاركها في بطولته العديد من الفنانين منهم، باسم سمرة وسوسن بدر وأحمد مجدي وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمود حجازي ومحمد مهران ومحمود حافظ وحسن أبو الروس تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة