×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 25 أكتوبر 2021 10:43 مـ 19 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

أروى جودة.. بدأت حياتها كعارضة أزياء ومقدمة برامج.. تجمعها صلة قرابة بـ صفاء أبو السعود.. قصة انفصالها عن خطيبها بسبب تركيا

أروى جودة
أروى جودة

تحتفل اليوم الفنانة أروى جودة بعيد ميلادها حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم من عام 1979، ونستعرض من خلال هذا التقرير أبرز الخطوات في حياتها الفنية والشخصية.

اسمها بالكامل أروى يحيى جودة ، ولدت في جدة بالسعودية، لعائلة مصرية بداية مشوارها الفنى كانت في عام 2004 م عندما كانت تبلغ 25 عام من عمرها، لها قرابة من جهة الوسط الفني و هي خالتها الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود.


وتم إكتشاف علاقة القرابة بين أروى جودة والفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود من خلال منشور أروى على حسابها على موقع الإنستجرام وكان هذا المنشور عبارة عن نعي للشيخ صالح كامل وذكرت أنه زوج خالتها وأبيها الثاني واكملت المنشور بالدعاء له.

كانت تعمل في مجال الأزياء و الموضة و في سنة 2004 م حصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء ، و في سنة 2012 كانت المذيعة لبرنامج المواهب "ذا فويس" على قناة إم بي سي، تميزت أدوارها بالواقعية و تقمص الشخصية مثل دورها في فيلم "على جنب يا أسطى" مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي و دورها في فيلم "العالمي" و من المسلسلات المشهورة التي قدمتها مسلسل "المواطن اكس"و مسلسل "هذا المساء".

بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة المسلسل الشهير “حجر جهنم ” الذي تم عرضه في نهاية شهر يناير لعام 2017 م من تأليف هالة الزغندي و محمود سليمان و من إخراج حاتم على.

ومن أعمالها السينمائية : الحياه منتهى اللذة – مفيش غير كده – على جنب يا أسطى – العالمي – زي النهارده – الوتر – فيلا 69 – الجزيرة 2 .

أعمالها التليفزيونية : المواطن اكس – نابليون و المحروسة – خطوط حمراء – إمبراطورية مين – العهد – حجر جهنم – هذا المساء .

أكدت أروى فى أكثر من حوار أنها مازالت عزباء ولم يسبق لها الزواج ولكنها إرتبطت مرة واحدة فقط بشكل رسمي عندما تقدم لخطبتها الممثل التركي بأوزجان دينيز الذي أشتعلت في قلبه شرارة الحب عندما قدم معها أغنية في تركيا وكان عملها الأساسي في ذلك الوقت عارضة أزياء وضمت لهذا العمل دخولها في عالم الفن فعند تقديم هذه الأغنية كانت في بداية مشوارها الفني ولكن لم تكتمل الخطبة بسبب الإختلاف الذي حدث بينهم عن مكان إستقرارهم وظلت أروى متمسكة بالبقاء في بلدها مصر مع عائلتها وظل خطيبها متمسك بالبقاء في بلده تركيا مع عائلته ولم يتنازل أحد منهم والنتيجة كانت الإنفصال بشكل سريع و دون تسبب أي أحد منهم مشاكل للآخر .

تداول في العديد من الأوقات على مواقع التواصل الإجتماعي شائعة إرتباط أروى وعادة ما يقوموا بذكر اسم فنان تعاملت معه في أحد أدوارها الفنية ولكن أروى نفت كل هذه الشائعات فهي لم تتزوج حتى الآن وتحدثت عن صفات فارس أحلامها وأولها أن يكون بينهم حب ومودة وإحترام فيجب أن يكون الحب متبادل من الطرفين من أجل أن يعيشوا حياة سعيدة وهادئة وترفض تماماً أن يكون أساس زواجها يقام على مصالح مشتركة أو عمل معين أو أي زواج مبني على أي سبب غير الحب ومن الصفات الشخصية في هذا الزوج من وجهة نظر أروى أن يكون رجل طيب و متسامح ويحب المرح وأيضاً يتصف بالذكاء وأن يكون صاحب عقل مفكر ولكن عادت مرة آخرى تأكد على الحب لكونه قادر على إذابة عيوب الآخرين فإنها إذا أحبت شخص سوف تنسى كل الصفات التي تتمناها و تختاره فقط من أجل الحب.

أروى جودة صفاء أبو السعود أشرف عبد الباقى

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:43 مـ
19 ربيع أول 1443 هـ 25 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:36
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:15
العشاء 18:33
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes