×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 16 أكتوبر 2021 07:36 مـ 10 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

رضا البحراوى يطرح أغنيته الجديدة ”أنا المدرسة”

رضا
رضا

أطلق الفنان رضا البحراوي الليلة ، أحدث أغانية التي تحمل اسم «أنا المدرسة»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب» ، رغم قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية.

أغنية «أنا المدرسة» من غناء رضا البحراوي، وكلمات أحمد غريب، وألحان محمد حريقة، ومن إنتاج شركة «هاي ميوزيك للإنتاج الفني طارق عبدالستار».

قال علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن مجلس نقابة المهن الموسيقية، بعد انتهاء التحقيقات مع حسن شاكوش ورضا البحراوي، أصدر قرار بإلغاء التصريح السنوي لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ومنعه من الغناء لأجل غير مسمى، وتجديد إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي، شهر أخر عن العمل، بعد قرار إيقافه شهر الصادر من قبل، والقرار الثالث والأهم هو منع الغناء بفلاشة.

وأضاف علاء عامر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بالورقة والقلم” عبر فضائية “تن”، إن الفترة الأخيرة شهدت هرج في الأغاني والساحل الشمالي، موضحًا أن المطرب غير مسئول ولا يشعر بقدر تأثيره في جمهوره الذي يحبه.

وتابع علاء عامر، أنه حدثت مشادة بين المؤدي حسن شاكوش ورضا البحراوي، تحولت لحركات غير مسئولة، ثم قام "شاكوش" بارتجال أغنية قال فيها: "إن الطبال لا بد أن تصبح ابنته راقصة" مما تسبب في حالة غضب لدى أفراد شعبة الإيقاع.

وأشار عامر إلى أن القرار الذي صدر من الموسيقيين خاص بجميع المطربين والمؤديين، معقبًا: "مقدرش أقول على بتوع المهرجانات مطربين".

رضا البحراوى أنا المدرسة

مواقيت الصلاة

السبت 07:36 مـ
10 ربيع أول 1443 هـ 16 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:31
الشروق 05:57
الظهر 11:41
العصر 14:57
المغرب 17:24
العشاء 18:41
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes