الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حمو بيكا يكشف تفاصيل أزمة كبيرة تمنعه عن جمهوره.. اعرف الحكاية

حمو بيكا
حمو بيكا

ناشد مغني المهرجانات حمو بيكا مؤسس موقع فيس بوك مارك زوكربيرج في فيديو عبر حسابه على انستجرام، لحل مشكلة البث المباشر عبر المنصة الخاصة به، وتحدث إلى جمهوره وكشف عن أزمة يواجهها.

وأوضح حمو بيكا في الفيديو أنه لا يستطيع الظهور في فيديو بث مباشر عبر صفحته على فيس بوك قائلا : "مش عاوزني أطلع فيس بوك، بيمنعوني من حبايبي لأ، يا أستاذ مارك حللنا الموضوع ده، أنا بقالي 6 شهور الفيسبوك بتاعي مقفول وعاوز كل أخواتي يعملولي متابعة على ماي لاف الفانز دي صفحتي، مانعين أي حاجة باسم حمو بيكا على فيسبوك".

على جانب آخر، كشف حمو بيكا خلال حلوله ضيفا على برنامج "الترابيزة" من تقديم أميرة بدر عبر قناة "الشمس"، عن رأيه في الفنان محمد رمضان وقال: "محمد رمضان مؤدي كويس، وأنا أشطر منه في الأغاني وبحقق أرقام أعلى منه".

وأضاف موضحا أن محمد رمضان يستفيد من جماهيريته كممثل قائلا: "عنده في قناته 15 مليون استخدم الفانز بتاعه من التمثيل في الغناء، لو جبنا قناة من الصفر ونزل عليها أغنية وأنا نزلت أغنية نحكم وقتها، ورمضان مش هيكسب"، مشيرا إلى أن نصف المشاهدات الموجودة على قناته مزيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.