الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:10 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يارا أحمد تقع فى ورطة بسبب شخص يستغلها والسر ”في عشق البنات”.. اعرف الحكاية

يارا
يارا

انضمت الفنانة يارا احمد إلي أسرة فيلم "في عشق البنات" الذي يبدأ تصويره خلال شهر أكتوبر القادم بعد تأجيله بسبب أزمة كورونا، حيث أنها تجسد دور فتاة جامعية تدعي "بسمة" من أسرة ميسورة الحال وتقع في حب شخص يستغلها ويورطها في مشاكل كثيرة ضمن الأحداث ويحدث لها خلافات كثيرة مع صديقتها التي تورطها هي الأخري في مشاكل مع أهلها بسبب أسرار بينهما عرفها أهلها من صديقاتها.

فيلم "فى عشق البنات" تدور أحداثه حول قصة اجتماعية تقدم بشكل عصري ومختلف حول حكايات تغازل أربعة فتيات في الفيلم كل فتاة لها قصة وموضوع داخل الفيلم تمس الفتيات في المجتمع المصري.

"في عشق البنات"من بطولة أحمد عبدالله محمود وميدو عادل ومروة عبدالمنعم وكريم أبوزيد وطاهر أبوليلة، وتأليف أسامة فهمي والذي سبق وأن قام بتأليف فيلم "ماتيجي نرقص " ليسرا والمنتج محمد الأباصيري ومن المقرر عرضه في موسم رأس السنة.

يذكر أن آخر أعمال يارا احمد مشاركتها في مسلسل "بنت السلطان" مع روجينا وباسم سمرة الذي عرض في رمضان الماضي ومسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.