الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:14 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. معلومات عن خطيب أروى جودة السابق الفنان التركى أوزجان دينيز

أروى وخطيبها
أروى وخطيبها

تصدر اسم الفنان التركي أوزجان دينيز مؤشرات البحث على جوجل بعد تصريحات خطيبته السابقة الفنانة أروى جودة عنه خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج "كلمة أخيرة" الذى يذاع على قناة on.

وقالت:" اتعرفت على خطيبى التركى أوزجان دينيز في بداية مشوارى الفنى كنت وقتها في تركيا عندى مسابقة و هو كان موجود يصور فيديو كليب في نفس الفندق اللى كنت فيه وكان دمه خفيف وكان بيعمل حاجات لطيفة وهو شخص لطيف و ومكملناش لانى مكنتش قادرة أسيب مصر ".

وقالت إن الفنان التركي أوزجان دينيز مغني وممثل مشهور ، وكانت العلاقة بينهما قوية وهى لا تجيد التركية، وتتحدث معه من خلال مترجمة بينهما، وبدأت تترجم بعض الكلمات ولكن بعد فترة انفصلا ولم تستمر العلاقة.

أوزجان من مواليد 19 مايو 1972، ومتزوج منذ عام 2018 من فايزة أكتان، قضى معظم طفولته في أيدن في منطقة بحر ايجه بعدما هاجرت عائلته إلى هناك عندما كان في الخامسة، وأنشأ فرقته وهو في سن 14 عامًا فقط وأطلق عليها اسم Mavi Deniz.

انتقل إلى ألمانيا عام 1989، وفى عام 1991 أصبح من أهم المغنين الأتراك وأصدر العديد من الألبومات الغنائية، وحبه للسينما ورواية القصص جعل تركيزه يتحول إلى التمثيل
وبدايته في السينما التركية كانت منذ عام 2002، وأول أعماله الفنية في التلفزيون كانت مسلسل قصر الحب، لديه أكثر من 17 فيلما سينمائيا.


يحظى الفنان أوزجان دينيز خطيب الفنانة أروى جودة السابق، بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي عرف من خلال شخصية "حسام" في مسلسل "قصر الحب" وهو من مواليد مدينة أنقرة، أصله كردي ومنذ الطفولة وهو مغرم بالموسيقى والغناء ويحب الموسيقى الشعبية التركية، وقام بعد ذلك بتقديم عدد من الأدوار الرومانسية ويمتاز بالوسامة لذلك يقدم في الأعمال الرومانسية.

ويعد الفنان التركي هو الابن الثاني لعائلته، وعاش أوزجان دنيز مع عائلته في أنقرة حتى الخامية، ثم انتقل إلى "أيدن" في منطقة بحر إيجه، وقضي طفولته هناك، وسافر إلى إسطنبول وألمانيا حتى يستكمل دراسته هناك ولكن كانت عيناه على الموسيقى والغناء.


وفى فبراير من العام الماضي تعرض نجم مسلسل “عروس إسطنبول” أوزجان دينيز لمشكلة مع زوجته السابقة فايزة أكتان، على الرغم من أن التقارير أفادت في وقتٍ سابقٍ بأنهما عاشا سوياً خلال فترة الحجر الصحي وأنهما في طريقهما لإعلان زواجهما مرةً أخرى، إذ أشارت صحيفة “صباح” التركية إلى وجود توتراتٍ في علاقة الزوجين السابقين.

وبحسب التفاصيل التي أوردتها الصحيفة، فإنَّ الفنان التركي تقدم بدعوى جنائية ضد زوجته السابقة. بعد أن رفضت الأخيرة مغادرة منزل الفنان التركي وواصلت العيش هناك مع ابنها. متجاوزةً بذلك القرار الصادر عن المحكمة بإعادة المنزل إلى أوزجان ليعيش فيه.

وأضافت الصحيفة في تقريرها بأنَّ دينيز، طالب زوجته السابقة بإخلاء المنزل الواقع في منطقة “ساريير” في تركيا. وتسليم المفتاح له، من خلال مذكرة توقيف وصلتها من المحكمة، إلا أن الأخيرة لم ترضخ لذلك التحذير واستمرت بالعيش هناك.

وهو ما جعل المطرب الشهير يقوم بتقديم شكوى جنائية في مكتب المدعي العام في إسطنبول ضد زوجته السابقة. وبعد التحقيق في الأمر قررت النيابة عدم ملاحقة الملف، مشيرةً إلى أن الجريمة التي أبلغ عنها أوزجان دينيز ليست عقوبة جنائية. وأن على أوزجان أن يطالب بحقوقه في المحاكم المدنية.

وعلى صعيدٍ آخر، واجه الفنان التركي، مزاعم صادمة كادت تتسبب له في فضيحة. حيث كشفت تقارير إخبارية أن سيدة عملت في مسلسل “عروس اسطنبول” تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة في إسطنبول. تتهم فيها الممثل بمطاردتها ومراقبة تحركاتها لدرجة أنه قام بتركيب كاميرات في المكان الذي تعيش فيه، كما قالت في ادعاءاتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.