الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يكشف أسرار علاقته بزوجته ورد فعل حماته على ارتباطهما

سعد وعلياء
سعد وعلياء

كشف الفنان أحمد سعد تفاصيل جديدة عن علاقته بزوجته الجديدة علياء بسيوني، وعن الخلفية التي يتخذها الجمهور عنه منذ الخلافات التي حدثت في الفترة الماضية في زيجاته السابقة، والمقارنة بين علاقته وتصرفاته مع زوجاته السابقات الفنانة ريم البارودي، والفنانة سمية الخشاب، وزوجته الحالية علياء بسيوني.

وقال سعد، خلال استضافته وزوجته ببرنامجه 90 دقيقة، المذاع عبر شاشة قناة المحور، مع الإعلامية بسمة وهبة: أنا الناس واخدة عني فكرة من ساعة المشاكل اللي حصلت وأنا متصالح مع ده جدا لأني بشوف اللي بيتكتب عني، الناس لو كتبت اسمي بس على جوجل هتشوف كل حاجة، أنا صلحت من نفسي لأني في كل المشاكل اللي فاتت كنت أنا المشكلة فيها.. أنا اسم على الفاضي يا بسمة والله.

كما كشفت علياء بسيوني، عن تفاصيل بداية علاقتها بالفنان أحمد سعد، موضحًة أنهما تقابلا في صالة الألعاب الرياضية، ثم تطورت علاقتهما ولم يتوقع أحد من عائلتها ارتباطها به، مشيرة إلى أن أخاها من وافق على علاقتهما، ثم أصبحت علاقة أحمد بعائلتها جميعا جيدة للغاية.

وأضافت «بسيوني»، أنها عندما أبلغت والدتها أن أحمد سعد صديق لها، ويريد أن يتعرف عليها، «كان الموضوع بالنسبة لماما خيال علمي، بسبب كثرة مشاكل أحمد سعد».

فيما علق الفنان أحمد سعد، خلال حواره في البرنامج: «ساعات الناس بتسمع عني الحاجات اللي بتتقال عني في السوشيال ميديا، فبتتكون عني وجهة نظر، لكن والدتها دلوقتي بقت حبيبة قلبي»، فيما استكملت علياء بسيوني، أنها شخصية فضولية، وتحب الشخصيات المرحة والمنطلقة.

ورد عليها أحمد سعد ضاحكًا: « إيه الشخصيات دي؟! اسمها شخصية واحدة بس، خدي بالك بسمة وهبة جاية تخسرنا بعض عشان الحلقات الجاية»، واستكملت علياء: «حصل بيننا انسجام كبير، ولما أقوله مسافرة السخنة أو إيطاليا كان يقولي أنا هناك ويعدي عليّ، وإحنا الاتنين برج الأسد ودي حاجة مرعبة وصعبة جدا».

فيما ذكر الفنان أحمد سعد أنه كان مهتما بزوجته علياء بسيوني قبل ان يتقدم لخطبتها، «كنت حريص على إني أعبر عن حبي بالتصرفات، وحبتها أول ما شفتها وهي مختلفة جدا عني وعن أسلوب حياتي في كل حاجة»، كما أوضح أن زوجته شخص مرتب ومنظم بعكس النمط الذي يتبعه دائما، إذ تسيطر العشوائية عليه.

وفي سياق منفصل، طرح المطرب أحمد سعد ومصطفى حجاج أغنية ع الدوغري، في أول تعاون بينهما، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع موسيقى أحمد حسام والهامي دهيمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.