الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:44 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ارتباطه أكثر من مرة.. أحمد سعد يوجه نصيحة للمقبلين على الزواج

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد على توجيه نصيحة لكل المقبلين على الزواج من واقع تجربته مع زوجته مصممة الازياء علياء بسيوني.

وخلال حلوله ضيفا وزوجته علياء بسيوني على برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "المحور" قال أحمد سعد "بوجه نصيحة لكل الشباب اللي بيحبوا بعض ومقبلين على الجواز .. بلاش تفكر في المشاكل اللي ممكن تحصل في المستقبل لأن كل المشاكل دي هتختفي بعد الجواز"، مشيرا إلى أنه كان يعتقد أن زوجته غير قادرة على تحمل المسئولية مضيفا " كانت دلوعة أوي وبتعيط عشان جعانة".

وأوضح سعد إلى أنه وجد أن هذه المخاوف ليس لها وجود بعد الزواج وقال مازحا " مراتي مبتعرفش تعمل حاجة في البيت عشان كدا مشتريتش البوتجاز.. خايف على نفسي"، وسبق وتزوج أحمد أكثر من مرة ومنهم ريم البارودي وسمية الخشاب.

ومؤخرا، حصل أحمد سعد على جائزة أفضل مطرب عن غنائه تتر مسلسل "الاختيار" في حفل "دير جيست".

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت 21 أغسطس، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء.

على جانب آخر، يشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم.

فيلم "200 جنيه" من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم.الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.