الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر بنجل مصطفى قمر

تيام وليلى
تيام وليلى

تصدرت اليوم الفنانة ليلى أحمد زاهر مؤشرات البحث فى جوجل، حيث نشرت أمس صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على انستجرام.

وظهرت ليلى أحمد زاهر بتسريحة شعر انسيابية كلاسيكية مناسبة مع الميكاب الهادئ، حيث يوجد تناسق بين ألوان مكياج ليلى أحمد زاهر وتسريحة شهرها الإنسيبابية.

ومن حيث الأزياء، كانت إطلالة ليلى أحمد زاهر بسيطة حيث ارتدت شيميز "أوف وايت" سادة بسيط، يحتوي على أزرار فضية كبيرة وجيبين من جانبيه، وارتدت الممثلة الشابة سلسلة رقيقة تحمل علامة النجمة في لعبتها وثلاثة أكسسورات ملونة في اليد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى شائعة حول ارتباط ليلى أحمد زاهر بنجل مصطفى قمر، خاصة بعد ظهورهم فى أكثر من لقاء وصور مختلفة.

ليعود وينفى الممثل الشاب تيام قمر عبر برنامج “أسألني ” خلال فضائية “سي بي سي” شائعة ارتباطة بنجلة الفنان أحمد زاهر.

حيث أوضح، أنه توجد علاقة صداقة قوية تجمعه مع ليلى أحمد زاهر، ولفت إلى أن ليلى تعتبر شقيقته هي وملك، نافيًا هذه الشائعات.

يذكر أن تيام قمر، شارك في فيلم “فين قلبي" وهو صغير عام 2017، ببطولة والده الفنان مصطفى قمر، وشيري عادل، ونور، وأدوارد، ويحكي قصة رجل تزوج من فتااة يحبها، ولكن قلبة متعلق بحب قديم لتدور أحداث رومانسية كوميدية بالفيلم.

وقد شارك أيضًا في مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا وحلا شيحة وبيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد ‏العزيز.

ويذكر أن الفنان مصطفى قمر قد هنأ نجله تيام بمناسبة عيد ميلاده، والذي كان أمس الأربعاء 29 سبتمبر 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.