الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:56 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد النبوى ينتظر عرض حلقته مع ”أبلة فاهيتا”

خالد وفاهبنا
خالد وفاهبنا

ينتظر الفنان خالد النبوي حلقته الجديدة مع "أبلة فاهيتا" فى برنامج " لايف من الدوبلكس"، والمذاع عبر فضائية ON، في تمام الساعة الـ11 مساءً.

ونشرت الدُمية أبلة فاهيتا، صورة تجمعها بالفنان خالد النبوي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور، والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: انتظروا النجم خالد النبوي مع أبلة فاهيتا في الدوبلكس بكرة الساعة 11 مساءً، على ON.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان خالد النبوي، خلال لقائه مع أبلة فاهيتا عن الكثير من الموضوعات، ومنها أعماله الفنية التي يستعد لها، أو التي قدمها طوال مشواره الفني.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان خالد النبوي، لطرح أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم أهل الكهف، حيث قرر المنتج وليد منصور بدء عرض الفيلم، في شهر ديسمبر المقبل.

فيلم أهل الكهف يضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم: خالد النبوي، محمد فرج، غادة عادل، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وإنتاج وليد منصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.