الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بالقاهرة والجيزة والمحافظات الآخرى أردوغان يُعلق التبادل التجاري مع إسرائيل.. وغزة كلمة السر حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. السرطان يشعر بالارتباك والقوس ينظم مهامه هبوط حاد في أسعار الأرز الشعير اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم الأحد 5-5-2024 من هو الطبيب غسان أبو ستة الذي مُنع من دخول فرنسا بسبب غزة؟ حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. الدلو يٌعبّر عن حبّه والميزان يٌنجز مهماته بعد وفاته.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة الإذاعي أحمد أبو السعود ماذا فعلت «التعليم العالي» لتطوير منظومة الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي بالجامعات؟ (انفوجراف) سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 5-5-2024 داخل البنوك حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. الأسد يُحسّن علاقاته والجدي يستفيد من تجارب الآخرين

الكينج محمد منير يطير الى أسبانيا.. اعرف السبب

منبر
منبر

يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفلات غنائية فى أوروبا بالتحديد أسبانيا، وبعدها ألمانيا، ثم سويسرا، حيث سافر اليوم من مطار القاهرة.

وكان النجم الكبير محمد منير أحيا حفلًا على المسرح الروماني بمارينا، شاركته فيه الفنانة روبي من تنظيم mwm تحت إشراف محمود بخيت رئيس مجلس الإدارة، وغنَّى الكينج على مدار ساعتين باقة من أشهر أغانيه.

كما غنَّى الكينج عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهد تفاعلًا كبيرًا من جانب جمهور الحفل، وشهدت منافذ بيع تذاكر الحفل إقبالًا كبيرًا من الجمهور الذى ملأ المسرح عن آخره.

وفي سياق آخر، حققت الأغنية الجديدة التي طرحها مؤخرًا النجم محمد منير بعنوان "اللي باقي من صحابي"، أكثر من نصف مليون مشاهَدة في يومين منذ عرضها على قناته الرسمية على يوتيوب، لتحتل المركز الثالث في قائمة التريند.

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وهي خامس أغنيات ألبومه "باب الجمال".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.