الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:52 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام عاشور يروى كواليس اللقاء الأول بينه وبين زوجته نيللى كريم

هشام ونيللى
هشام ونيللى

قال لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور زوج الفنانة نيللى كريم أنه شخص سريع فى اتخاذ قراراته ولكن فى الزواح كان له اسلوب اخر، وذلك من خلال لقائه اليوم في برنامج "معكم منى الشاذلي" حلقة الخميس 30 أغسطس.

وخلال الحلقة، تحدث هشام عاشور عن علاقته بزوجته نيللي كريم قائلا: "أنا شخص سريع في اتخاذ قراراتي، ولكن في الزواج لا أتبع هذا أبدا، فأنا كنت سعيد بحياتي كأعزب ومنطلق، ولكن فور تعرفي على نيللي كريم تغير هذا".

تابع: اتخذت القرار سريعا، وعندما أخبرت شقيقي رامي به تفاجأ وكان يخشى على نيللي كريم مني، فقرار الزواج لم يكن في حساباتي نهائيا.

وأضاف: في عرض "اشتباك" في نيويورك قابلتها ولكننا لم نتعرف على بعض، وعندما قابلتها مؤخرا أحببتها وتزوجنا سريعا.

يشار أن نيللى كريم تزوجت من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في النصف الأول من أغسطس 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور أهل العروسين وأصدقائهما.

وأمضيا شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، وعن سبب اختيارهما لهذه الدولة لقضاء شهر العسل بها قالت نيللي كريم إن هشام عاشور عاش لسنوات طويلة هناك ولديه الكثير من الأصدقاء، وهي أيضا شقيقها يعيش هناك لذا فضلا قضاء شهر العسل فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.