الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الفوز علي ليبيريا.. كيروش يطيح بنصف لاعبي منتخب مصر

كيروش
كيروش

قال مصدر أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر غير راضي علي أداء اللاعبين في مباراة ليبريا مؤكدة أنه قرر الاطاحة بنصف اللاعبين المحليين الذين انضموا الفترات الماضية.

حقق المنتخب المصري فوزا على ضيفه ليبيريا بهدفين دون رد، في إطار المباريات التجريبية قبل خوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ظهر الفراعنة بشكل غير جيد في الشوط الأول وسط عجز عن تشكيل خطورة واستغلال تراجع الضيوف والضغط هجوميًا، وتطور أداء المنتخب خلال الشوط الثاني وتقدم بهدفين عن طريق محمد شريف.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مواجهة ليبيا يوم الإثنين الموافق 11-10 القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وستكون مواجهة ليبيا هي الأولى رسميًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي تولى المهمة خلفًا لحسام البدري بعد التعادل أمام الجابون بنتيجة 1-1

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.