الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يستعد للزواج وعلاقته بوالدته.. مواقف غريبة فى حياته.. معلومات عن مصطفى حجاج

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

احتل الفنان مصطفى حجاج مؤشرات البحث في جوجل بعد حلوله ضيفا على برنامج "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا عبر قناة "On E"، والاسرار الجريئة التي كشفها عن حياته.

وخلال اللقاء استعاد مصطفى حجاج ذكريات غنائه بالأفراح، وأسرار عن حياته الشخصية وكواليس أغنيته الجديدة "ع الدوغري" مع أحمد سعد، وكان له هذه التصريحات.

وقال: "أنا من روض الفرج وشبرا، وأهل المنطقة هناك بيحبونى جدا وهما أصحابي وأهلي وجراني، ومش بحب الكومباوندات والجو ده، وعندى 33 سنة، وبحوش السنة دى عشان أتجوز السنة الجاية، ووالدتي متبعاكي يا أبلة وبتحبك قوي".

وأشار : "أنا بدلع أمي لأنها هي ست الكل وحبها في قلبي وأتمنى أن أحضر لها هرم من الذهب، وبغني في أفراح بقالي 20 سنة، وأغنية "الوجع" أول ما سمعت كلماتها من حلاوتها، رحت غنيت الأغنية فى وقتها.

وكشف عن موقف من أغرب وأطرف المواقف خلال مشواره الفني أثناء حضوره حفل زفاف، والمعازيم فوجئوا بالعريس يقف في الكوشة ويطلب المايك ليتكلم، ليقول "طيب يا جماعة إحنا متشكرين ليكوا جدا.. والعروسة طالق طالق طالق"و الفرح اتقلب في هذه اللحظة إلى معركة.

وأشار أن: الجمهور بيشبهني بالفنان اللبناني رامي عياش، والناس بتقولي إني أحلى منه، والمطرب أحمد سعد شخصية تتحب وفنان وصوته مش هييجى زيه غير بعد 100 سنة.

واكد : فيه أغانى حلوه قوي هتنزل اليومين اللي جايين، وهجبلك أغنية تسمعيها يا أبلة قبل ما أنزلها، كما قدم مصطفى حجاج خلال الحلقة عدد من أغانيه التي يجبها جمهوره، ومنها خطوة، ويا منعنع، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحاضرين، ورقصت عليها الدُمية أبلة فاهيتا.

يُشار إلى أن الفنان مصطفى حجاج تعاون مع أحمد سعد في أغنية "ع الدوغري"، والتي تم طرحها مؤخرًا، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت طرحها، ولاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.