الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لم ترى والدها منذ 3 سنوات وتتواصل دائما مع والدتها شيرين رضا.. نور نجلة عمرو دياب تكشف أسرار جديدة عن حياتها

عمرو وشيرين ونور
عمرو وشيرين ونور

تعتبر نور نجلة عمرو دياب، من أكثر أبناء الهضبة إثارة للجدل وانتشار عبر السوشيال ميديا وأصبحت محط أنظار الكثير خلال الفترة الماضية خاصة بعد إعلان ارتباطها في شهر أغسطس الماضي، واستعاداها للاستقرار في جنوب لندن مع خطيبها كيران.

وأعربت نور عن سعادتها البالغة لاتخاذها هذه الخطوة، وكشفت لمتابعيها عن خاتم خطبتها، وأوضحت أنها لا تحب أن ترتديه بسبب فقدانها بعض الوزن.

ومن خلال فيديو بث مباشر لها على إنستجرام، كشفت عن العديد من الأسرار وردت على اسئلة متابعيها، ومن أبرز تصريحاتها.

- أنها درست بيولوجي وبيزنيس، وتعمل حاليًا كـ صانعة محتوى ومصممة ازياء.

- تنوى أن تأتي إلى مصر في العام القادم 2022، وما يمنعها حاليًا هو انشغالها بعملها مع تحضيراتها للانتقال في منزل جديد مع خطيبها.

- تتواصل دائما مع والدتها شيرين رضا، وتحب أن تكون شخصية مستقلة في كل شيء.

- تعيش بمفردها منذ سنوات وفخورة بذلك، ولا تحصل على أي أموال من والدها عمرو دياب ولم تراه منذ جائحة كورونا أي منذ حوالي 3 سنوات.

- أكلتها المصرية المفضلة هي الكشري، وتفكر فى عمل فيديو وهى ترقص صلصا على أغنية نور العين لوالدها

نور عمرو دياب نجلته من الفنانة شيرين رضا وتبلغ من العمر 31 عامًا فهى من مواليد يونيو 1990، ولديها 3 أشقاء من الزوجة الثانية لوالدها عمرو دياب، هم: كنزي وجنا وعبدالله.

درست العديد من التخصصات منها البيولوجي في الجامعات المصرية، إضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

تعيش بعيدًا عن أهلها فى العاصمة البريطانية وتعمل هناك أيضًا، وتتحدث 3 لغات، هي العربية والإنجليزية والإسبانية، ولغة الإشارة بالإنجليزية.

ورثت عن جدها موهبة الرقص ولا تفضل التمثيل، وتعتبر نباتية، أي لا تتناول اللحوم مطلقًا، وتم خطبتها لصديقها "كيران وودرورد" بريطاني ذو أصول أفريقية، وتستعد للانتقال للعيش معه فى جنوب لندن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.