الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 12:32 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باسل الخياط يغيب عن دراما رمضان 2022.. اعرف السبب

باسل
باسل

أعلن الفنان السوري باسل خياط، عن عدم مشاركته بعمل جديد في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، مشيرًا إلى أنه يغيب عن رمضان هذا العام، بسبب مشاركته في عمل آخر خارج الموسم الرمضاني، ولكى يأخذ راحة كافية أيضًا.

أشار باسل خياط خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي أنه من المحتمل بشكل كبير، غيابه عن المشاركة في رمضان 2022، لأخذ استراحة قائلًا: استراحة المحارب.. ولمشاركتي أيضًا في عمل جديد خارج رمضان.

يذكر أن آخر أعمال باسل خياط مسلسل حرب أهلية، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، بطولة الفنانة يسرا، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أروى جودة، وجميلة عوض، ورشدي الشامي، وسنتيا خليفة، وخالد حجاج، ومايان السيد، ومحمود حجازي، ومحمد دسوقي، وبرلنتي فؤاد، وشيرين رضا، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان وحوار منة عدلي القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز، وحقق مسلسل حرب أهلية نجاحًا كبيرًا.

شارك أيضًا باسل خياط في عمل آخر في عام 2021، وهو مسلسل سوري بعنوان قيد مجهول، والذي تدور أحداثه حول أجواء من التشويق والإثارة الغامضة، وشاره فيه العديد من الفنانين السوريين منهم عبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، وهيا مرعشلي، وبيار داغر، وإيهاب شعبان، وغيرهم ن الفنانين السوريين، والعمل من تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وإخراج سدير مسعود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.