الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

ما هي الطريقة الصحيحة لتخزين التفاح في الفريزر؟

تخزين التفاح في الفريزر
تخزين التفاح في الفريزر

جميعنا نعلم جيدًا أنه اذا تُركت التفاح على سطح العمل أو في وعاء فاكهة، فستبدأ في فقدان طعمها الطازج من الشجرة. والخبر السار هو أنه من خلال تخزينها بشكل صحيح ، يمكنك الاستمتاع بتفاح مقرمش ولذيذ لشهور.

ومن الممكن تخزين التفاح، ولكن يجب التعامل مع التفاح بحذر مثل البيض، احتفظ بالتفاح المثالي للتخزين طويل الأمد ، لكن استخدم التفاح التالف لتناوله طازجًا أو للطهي.

وبالتالي نستعرض معكم اليوم الطريقة الصحيحة لتخزين التفاح في الفريزر

1-ضع القليل من التفاح في كيس تجميد شفاف او أكياس ورقية وقم بتخزينها في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع، استخدم الحقائب المستعملة قدر الإمكان.

2- لتخزين التفاح خلال فصل الشتاء ، لف كل واحدة في ورقة واحدة من الجريدة وضعها في طبقات مفردة على صينية للحصول على بديل رخيص لرفوف التفاح ، استخدم صينية ملفات قديمة ، مع إضافة المزيد من الطبقات حسب حاجتك إليها.

3- إذا كان لديك مساحة فقد ترغب في الاستثمار في التفاح، يمكن أن تخزن رفوف التفاح كمية كبيرة من الفاكهة ، لذلك لا تحتاج إلى لف كل فاكهة على حدة ويمكن وضعها في كيس واحد.

كما أن البيئة المثالية للتخزين هي مكان رطب بدرجة حرارة تتراوح بين 30-35 درجة فهرنهايت لعدد صغير من التفاح ، يعتبر الدرج الهش في الثلاجة مكانًا رائعًا للتخزين لزيادة الرطوبة ، يجب وضع التفاح في كيس بلاستيكي به ثقوب ، أو تغطيته بمنشفة ورقية مبللة.

هذا ويمكنك تخزين التفاح في الفريزر كله أو شرائح ، وقد نعرض لكي طريقة تخزين التفاح فى الفريزر سيحافظ عليها لعدة أشهر.

نظرًا لأن التجميد يغير قوام التفاح ، ويجعله أكثر نعومة ، فمن الأفضل استخدامه في الطهي أو الخبز أو في العصائر .

تفاح كامل، الفائدة هنا هي أنك لست مضطرًا إلى القيام بالكثير من الأعمال التحضيرية مسبقًا. اغسلها وجففها جيدًا ، ثم جمدها في طبقة واحدة على صينية. بمجرد التجميد ، انقله إلى كيس المجمد وختمه.

شرائح التفاح: التحضير والتقطيع مسبقًا يجعل من السهل إذابة ما تحتاجه لاستخدامه في الوصفات. قشر التفاح ولبه ثم قطعه إلى شرائح كبيرة. ضعي الشرائح في عصير الليمون أو انقعيها في ماء مالح ثم اشطفيها. قم بتجميد الشرائح في طبقة واحدة ، وبمجرد تجميدها ، قم بتخزينها في أكياس مجمدة محكمة الغلق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.