الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 01:24 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كيروش يكشف سر خطير عن استبعاد أفشة وشريف

أفشة وشريف
أفشة وشريف

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن كواليس اختياراته لقائمة الفراعنة قبل مواجهة ليبيا واستعداداته للمباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال كيروش في تصريحات له بمؤتمر صحفي تم تنظيمه للحديث عن قائمة المنتخب: "كرة القدم هي (فن)، هناك فن للعب كرة جيدة، يجب أن نعمل كل يوم من أجل تحسين الأداء".

وأكمل: المدربون يحبون أن يكون لديهم وقت أكثر، 5 أيام أفضل من 4، بشكل عام يجب أن نقوم بعملنا بأفضل طريقة ممكنة".

وبسؤاله عن اختيارات اللاعبين، أجاب: عملي يعتمد على اختيار اللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد من وجهة نظري في المباراة المحددة، والصحافة تميل أكثر للاعبين".

وعلق كيروش لأول مرة على الجدل المثار بشأن استبعاده لمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ثنائي الأهلي من قائمة المنتخب لمباراتي ليبيا، قائلاً: منذ أول يوم حتى آخر يوم في عملي لن أتكلم سوى عن لاعب واحد، وهو منتخب مصر، هذا هو اللاعب الوحيد الذي أستطيع التحدث عنه ولا لاعب غيره.

وتابع: مهمتي أن أعرف اللاعبين جيدًا في فترة قصيرة، وأعرف بالفعل أفضل منك ماذا تقدر أن تفعل ليبيا داخل الملعب، اتخدنا القرارات التي تجعل الفريق في أفضل حالاته فنيًا وتكتيكيًا وذهنيًا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.