الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد عطل مواقع التواصل الاجتماعى.. سمية الخشاب توجه نصيحة لجمهورها

سمية
سمية

علقت الفنانة سمية الخشاب على العطل العالمي الذي أصاب أنظمة شركة فيس بوك والمنصات التابعة لها إنستجرام وواتس اب مشيرة أنها فرصة ليراجع الناس أنفسهم.

وأوضحت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر أن العطل أثبت أن مواقع التواصل الاجتماعي مجرد عالم افتراضي، وأنها فرصة لكي يراجع الجميع أنفسهم ويعرفوا مدى أهمية تلك المواقع في حياتهم.

استغلت سمية العطل ودعت متابعيها إلى جلسة للأسئلة والأجوبة، وحرصت كالعادة على الردود الطريفة والمثيرة للجدل، مثل اعترافها أنها ترى نفسها قدوتها في الحياة، وأنها قادرة على تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل أفضل من المدير الفني الحالي أولي جونار سولشاير.

يذكر أن عطل فيس بوك سبب في لجوء الملايين حول العالم لاستخدام موقع تويتر كوسيلة لاستمرار التواصل ومتابعة الأخبار المتعلقة بالعطل الأطول لمنصات فيس بوك على جانب إطلاق الدعابات الساخرة من سيطرة تويتر على عالم منصات التواصل الاجتماعي في ظل غياب المنافسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.