الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مدبولى يبحث مع وزير الطاقة اللبنانى سبل دعم الحكومة اللبنانية الجديدة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم جلسة مباحثات مع الدكتوروليد فياض وزيرالطاقة والمياه اللبناني بحضورالمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية والسفيرعلي الحلبي سفيرلبنان لدى القاهرة.

وأعرب رئيس الوزراء عن تمنيات مصربالتوفيق للحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة أخيه رئيس الوزراء نجيب ميقاتي، مؤكداً أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تؤكد دوماً على تقديم كل الدعم الممكن للبنان الشقيق، لا سيما في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها.

و أكد وزيرالطاقة والمياه اللبناني أنه حرص على أن تكون مصر هي أول دولة يزورها عقب توليه مهام منصبه، تقديرًا للدور المحوريّ لمصر في منطقة الشرق الأوسط، وجهودها في مساندة ودعم لبنان.

كما عرض فياض لنتائج المباحثات التي أجراها مع المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية لنقل الغازالمصري إلى لبنان من أجل المساهمة في حل أزمة الكهرباء.

و أعرب فياض عن تقديرلبنان لمصر وقيادتها على الدعم والمساندة الدائمين للبنان وشعبها مؤكداً تطلع الحكومة اللبنانية لتعزيزوتنشيط جوانب التعاون مع مصر خلال الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.