الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:01 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فادية عبد الغنى تعترف: تزوجت فى سن صغير و بنتى ملهاش في التمثيل وعندى عقدة من الزواج

فادية
فادية

تصدرت الفنانة فادية عبد الغني مؤشرات البحث في جوجل والمواقع المختلفة بعد لقائها أمس فى برنامج صاحية السعادة وكشف العديد من خطواتها الفنية المهمة، وتحدثت عن العديد من أسرارها الشخصية، كما كشفت بدايتها الفنية، وسبب نجاحها وتألقها في الأعمال التي قدمتها، وجعلتها تتميز على كل نجمات جيلها.


قالت إنها تعشق الفن وأول ما فتحت عينيها على الفن كان في الإسماعيلية، وأعمالها في البداية كلها كانت باللغة العربية.. ووالدها كان مدرسًا لغة عربية لذلك كنت شاطرة فيها وتحبها.

أضافت أن مسلسل العصيان والسيرة الهلالية خطوات مؤثرة في مسيرتها الفنية، وكانت في المدرسة تقوم بالتمثيل أمام المرآة.

واكدت انها تزوجت في سن صغير لكن لم تتنازل عن رغبتها في العمل بالفن، مشيرة أنها تستمتع بمشاهدة مسلسل الوتد حتى هذه اللحظة، مؤكدةً أنه دعا لنظم اجتماعية وأسرية هامة، تفيد جميع الأسر المصرية، بسبب مناقشته لقضية اجتماعية هادفة، وهي الترابط الأسري.

وأكدت فادية عبد الغني أن مسلسل المال والبنون، من أجمل الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية، مشيرةً أن اجمل المشاهد التي قدمتها في هذا العمل، عندما اكتشفت الأم سرقة الابن لها، مثلما فعلت هي مع والدها في وقت سابق.

وشاركت الفنانة فادية عبد الغني في عدد كبير من الأعمال منها: العصيان، قاتل بلا آجر، أزهار، حرب الجواسيس، الوتد، للثروة حسابات أخرى، السيرة الهلالية، سوق الزلط، يانا يا خالتي، العمة نور، سوق العصر، عائلة الحاج متولي.

ولدت فادية عبد الغني فى 26 ديسمبر من عام 1961، بدأت التمثيل عام 1978 عن طريق المسلسلات الدينية ومنها: "على هامش السيرة" و"محمد رسول الله",، وتخرجت من المعهد العالي للسينما، قسم تمثيل عام 1984، رصيدها السينمائي محدود، حيث قدّمت 3 أفلام فقط: "الحقونا، فارس ظهر الخيل، يا أنا يا خالتي".

قالت فادية ببرنامج "من مصر" على قناة "سي بي سي"، فى تصريحات لها إنها رفضت التمثيل أمام الفنان أحمد زكي في فيلم "معالي الوزير"، لارتباطها ببعض المحظورات، التي تمنعها من تقديم أي مشاهد بملابس معينة، التي قد تغضب أبنائها وتغضبها.

واوضحت خلال اللقاء أن الراحل محمود ياسين، من الفنانين الكبار ويمتاز بالخلق، حيث عملت معه في مسلسلي "العصيان وسوق العصر"، مشيرة أنها عملت مع الفنان سمير غانم، ووصفته بأنه ممثل كوميدي يشجعها على أدوارها الكوميدية، وهو ما ساعدها كثيرا، وتعاونت معه في مسلسل "مستر أيوب ومسز عنايات".

أكدت عبد الغني أنها تنبأت للفنان محمد هنيدي بالنجومية، بعدما حضرت مسرحية "دكتور زعتر"، وكان دوره 3 دقائق فقط، وعند خروجها من المسرح قالت له: "هتبقى نجم كبير"، و اعترفت فادية، ببرنامج "من مصر"، إن الدراما التليفزيونية أخذتها من السينما.

تزوجت في سن 18 عاما، وانفصلت عن زوجها رجل الأعمال فريد عبد الغني، بعدما أنجبت منه "سارة ومحمد"، وقالت خلال اللقاء: "سارة بنتي، خاضت تجربة التمثيل مرة واحدة، وكان عندها ٤ سنين، وجسدت دوري وأنا صغيرة وملهاش في التمثيل "، مضيفة: "حفيدتي (تالين) عندها موهبة في الغناء، وبتغني بالإنجليزي وبترقص رقص حلو أوي".

وقالت في لقاء ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، أكتوبر 2018: "جالي عقدة من الزواج، ومتجوزتش تاني عشان كنت خايفة أكرر التجربة وأفشل تاني، وصعب أجيب شخص غريب على ولادي، خاصة إن ابني صعيدي وغيور".

أضافت فادية: "ولادي اتجوزوا، وعيالهم ماليين عليّا الدنيا، والوحدة صعبة جدا، ولكن أنا دايما شاغلة وقت فراغي.. بحب التفصيل والخياطة، وشاطرة أوي في ده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة