الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة والدته.. سمير صبرى يكشف سر نجاح فيلم”وبالوالدين إحسانا” ورد فعل الرئيس الراحل أنور السادات

سمير
سمير

كشف الفنان سمير صبري عن أسرار من حياته الفنية، مضيفا أنه كان يشارك فى الأعمال الفنية بأدوار صغيرة إلى أن تقابل مع الفنان الراحل فؤاد المهندس الذى وقف بجانبه وسانده وشارك فى الأعمال الدرامية.

واضاف خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية “النهار”، أنه اثناء تصوير فيلم "وبالوالدين إحسانا" بطولة الفنانة كريمة مختار وفريد شوقي وسهير رمزي، توفت والدتي وكان يبكي بعد الانتهاء من تصوير أى مشهد، موضحا: " الرئيس الراحل أنور السادات قال لى بعد عرض الفيلم: أنت بكيتني يا واد".

وأوضح: " شاركت وعملت كل الشخصيات مثل شخصيتي فى فيلم التوت والنبوت والبحث عن فضيحة، فلذلك أدرس الشخصية قبل التصوير جيدا"، مؤكدا أنه شارك مع الفنان الراحل عادل أدهم فى 12 فيلما، وأنه كان دائما يقتله فى كل فيلم، ساخرا: " كنت بقتل عادل أدهم فى كل فيلم ومع ذلك كنا أصدقاء جدا".

وعن شخصيته فى فيلم "التوت والنبوت" أكد: " مفيش فنان قرأ سيناريو شخصيتي فى فيلم التوت والنبوت ووافق يعملها، فكل الفنانين أعترضوا على شخصية الشاب المتمرد، وعندما رشحت الفنان نور الشريف لأداء الشخصية أكتشفت أنه كان يقوم بتصوير فيلم فى المغرب فعملت الشخصية ".

وكان الفنان سمير صبري رد على شائعة وفاته، قائلًا: "أنا بخير وصحة جيدة، وقلت حسبي الله ونعم الوكيل في من أطلق شائعة وفاتي بسبب القلق اللي حصل لأهلي وابني في لندن".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: "شائعة وفاتي كانت مأساة كبيرة بالنسبة لأسرتي".

ولفت سمير صبري:"برغم إن شائعة وفاتي أصابت عائلتي بالذعر، فإن لتليفونات اللي جات لي من كل حتة في العالم حسست إني موجود وأن الناس بتحبني".

وأكمل: "أقول لمن أطلق شائعة وفاتي عيب.. بتستعجل ليه موتي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.