الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمن التركي يمنع تنفيذ حكم قضائي ضد عائلة أردوغان

أكد الصحفي التركي، باريش ياركداش، أن قوات الأمن التركية رفضت تنفيذ قرار المحكمة بإخلاء مقر وقف مؤسسة الشباب التركية، ومنعت موظفي بلدية إسطنبول من تنفيذ القرار.

وكان الوقف أسسته عائلة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بعد أن استولت على أحد الأماكن التاريخية، التي تعود ملكيتها لبلدية إسطنبول.

وأصدرت المحكمة التركية حكمًا نهائيًا بإخلاء المكان لصالح بلدية إسطنبول، إلا أن قوات الأمن رفضت تنفيذ الحكم، ومنعوا مسئولي بلدية إسطنبول من دخول المكان.

وقال ياركداش، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر», «الفاتحة على روح دولة القانون! تريد بلدية إسطنبول إخلاء الوقف الذي يستخدم الطابق العلوي من رصيف بويوكادا، بقرار من المحكمة. من ناحية أخرى، تمنع الشرطة موظفي بلدية إسطنبول من دخول المبنى. وصمة عار!».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.