الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالله مشرف يكشف سر شائعة اعتزاله الفن

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

قال الفنان عبدالله مشرف أنه لا يوجد فنان يعتزل، ولا صحة لما تداوله البعض بشأن اعتزاله، موضحًا أن تلك الشائعة ظهرت لأنه كان في أحد البرامج يسخر من قلة الشغل، قائلًا: "الشغل مش مقطع بعضه زي زمان واللي بيشتغل زي اللي مبيشتغلش".

أضاف مشرف خلال حواره إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أنه خريج معهد فنون مسرحية، وأن اسمه عبدالله محمد عبدالله وحصل على اسمه من والدته فاطمة علي مشرف، متابعًا أنه تم إيقاف تصوير فيلم "الهروب" 5 مرات لأنه كان يقلد "المليجي" لأحمد زكي.

تابع أنه اشترك كذلك مع أحمد زكي في فيلم "البيضة والحجر"، والفنان الراحل كان يقلد الفنانين وكان معهم المخرج علي عبدالخالق وقال لزكي إنه يقلد الفنانين ويتقمص بشكل مختلف.

لفت إلى أنه كان يحب الفن والسينما منذ طفولته وكان يجعل اخواته يجلسون ليشاهدوا تقليده للأعمال الدرامية المختلفة، وابتكر شخصيات تتحدث بطريقة معينة ومن بعدها أصبحت صفة ملازمة له في حديثه في أغلب الأعمال، متابعًا: أنا لو ماتلي حد مش هروح المسرح مش زي ما ناس كتير بتعمل تقول أنا هروح المسرح حتى لو فيه وفاة، وكنت لما بمثل أقول إن المحكمة حكمت بحبس المتهم 4 ساعات ومدير المسرح سمعني واتضايق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.