الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:34 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1

فيروس كورونا ينهش تركيا مسجلًا قفزة مرعبة في الإصابات والوفيات

أردوغان
أردوغان

أعلنت وزارة الصحة التركية، اليوم الأربعاء، تسجيل 30438 إصابة جديدة بـ فيروس كورونا المستجد، و236 حالة وفاة جديدة.

ووفقا لرويترز، أعلنت الصحة التركية، ارتفاع عدد الإصابات بـ فيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 30438 حالة مقابل 29802 أمس، ليصل إجمالي الإصابات إلى 7.327 مليون حالة.

وتعتبر هذه الحصيلة الأعلى في تركيا منذ يوم 30 أبريل حينما تم تسجيل 31891 إصابة جديدة.

كما أعلنت الصحة التركية، عن تسجيل 236 وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا، مقارنة مع 228 في إحصائية الثلاثاء، ليبلغ إجمالي ضحايا الجائحة في تركيا إلى 65373 شخصا.

وتعتبر تركيا الدولة الـ6 عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا والـ18 من حيث عدد الوفيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.