الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 01:29 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الغرف التجارية» تناقش جذب الاستثمارات اليابانية الجديدة

استقبل المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس مجلس الأعمال المصرى اليابانى السفير محمد أبو بكر بمناسبة قرب توليه لمنصبه الجديد سفيرا لمصر لدى حكومة جلالة امبراطور اليابان خلفا للسفير أيمن كامل لبحث سبل جديدة لزيادة التعاون التجارى والاستثمارى المصرى الياباني.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين وتذليل العقبات أمام الشركات اليابانية المستثمرة فى السوق المصرى للتوسع فى استثماراتها وضخ استثمارات جديدة.

وأعرب العربى عن سعادته بزيارة السفير، متوقعا أن تكون نتائجها طيبة وإيجابية على السوق المصري، لافتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد زيادة التنسيق مع السفارة المصرية فى اليايان لدعم الشركات اليابانية المستثمرة فى مصر والسعى إلى تذليل أى عقبات قد تواجهها لإتاحة الفرصة أمامها للتوسع فى استثماراتها وجذب مزيدا من الاستثمارات الجديدة فى ظل الفرص الاستثمارية والمشروعات الضخمة المتاحة بالسوق المصرى فى القطاعات المختلفة.

ونوه رئيس مجلس الاعمال المصرى اليابانى إلى أنه سيتم وضع خطة عمل ورؤية بالتنسيق مع السفارة لمساندة كافة الشركات اليابانية المستثمرة فى مصر تتضمن مقترحات وملاحظات اصحاب هذه الشركات من أجل التطوير والتنمية وزيادة العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.