الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 100 سنة غنا.. علي الحجار ونادية مصطفي يتألقون في دار الأوبرا بأغنية شحات الغرام موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. هتقبض بالزيادة تفاصيل الحفل الغنائي لـ شيرين عبد الوهاب في الكويت باق 11 يوما فقط .. اغتنم الفرصة لـ صيام الـ 6 البيض قبل نهاية شوال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي

أول تعليق لـ أردوغان علي قرار إسرائيل بمنح اليهود الحق بالصلاة في باحات المسجد الأقصى

أردوغان
أردوغان

أدانت وزارة الخارجية التركية، اليوم الخميس، قرار المحكمة الإسرائيلية الذي يقضي بمنح اليهود الحق في الصلاة في باحات المسجد الأقصى.

ووفقا لقناة روسيا اليوم، أصدرت محكمة إسرائيلية هذا الأسبوع، قرارا يسمح لليهود بالصلاة في باحات المسجد الأقصى بصمت.

وسلط هذا القرار، الضوء على هذا المكان المقدس في النزاع الفلسطيني الإسرائيلي والذي لطالما كان مصدر توترات بين الجانبين.

ولاقى القرار اعتراض مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس وجهات فلسطينية وإسلامية.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية التابعة للأردن والتي تتولى إدارة الأوقاف في القدس الشرقية المحتلة منذ العام 1967 إن القرار الإسرائيلي "باطل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.