الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:26 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. مريم منيب تتألق من حفل خطوبتها وسط نجوم الفن

مريم منيب
مريم منيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات من حفل خطوبة الفنانة مريم منيب، نجلة الفنان الراحل عامر منيب، والذي أقيم أمس، بحضور بعض من نجوم الفن.

وشهد حفل الخطوبة غناء مريم عامر منيب وتقديمها بعض الأغانى .

وظهرت مريم منيب بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا قصيرا وجذابا، واعتمدت في إطلالتها على الشهر المنسدل والمكياج الرقيق.

وأحيت مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، ذكرى ميلاده، وشاركت صورا تجمعهما، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت في رسالة مؤثرة: “لقد جعل حياتي تبدو وكأنها قصة خيالية بأسعد النهايات، لم يفعل شيئًا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون، وتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أي عقبة يواجهها أي شخص بابتسامته المعدية، رحل ولكن ذكراه عمرها ما هترحل”.

وقدمت مريم عامر منيب، عددا من الأغانى في الفترة الماضية، خاصة بعد ظهورها بأغنية لوالدها الفنان الراحل عامر منيب.

يذكر أن الفنان الراحل عامر منيب قدم العديد من الأعمال الفنية التى نالت إعجاب الجمهور وحقق العديد من النجاحات على مستوى الغناء والسينما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy