الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نور نجلة عمرو دياب تجذب الأنظار بجلسة تصوير بطلتها دبلة الخطوبة.. اعرف الحكاية

نور دياب
نور دياب

نشرت نور نجلة عمرو دياب صور جديدة لها، أثناء خضوعها لجلسة التصوير الخاصة بحفل خطبتها، على الشاب البريطاني ذي الأصول الإفريقية كيران، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: من جلسة تصوير الخطوبة، لكل من يريد رؤيتها.

وكانت نور عمرو دياب شاركت متابعيها بصورة مع خطيبها الذي يدعي كيران، وظهر في الصورة وهو يركع على ركبيته، ووجهت نورمن خلال الصورة رسالة لخطيبها، معربةً عن حبها له، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وكانت نور عمرو دياب تحدثت عن علاقتها بوالدها الهضبة، في فيديو لها عبر حسابها على موقع انستجرام، كما روت لمتابعيها الخبايا والتفاصيل الأسرية التي تجمعها بوالدها.

وردت نور عمرو دياب على سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية وبين والدها، وأشارت نور إلى أنها شخصية عصامية، ومستقلة بذاتها، وتفضل أن تنفق على نفسها، وأن لا تاخذ أي أموال من والدها عمرو دياب.

كما تحدثت نور عن آخر مرة رأت والدها فيها، وقالت إن آخر مرة شاهدت والدها الهضبة، كانت قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، أو ما يُعرف باسم كوفيد 19، وأكدت نور خلال حديثها مع متابعيها عشقها لوالدها ووالدتها شيرين رضا التي تحرص على التواصل معها بشكل مستمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة