الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ظهوره على كرسي متحرك.. تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوى

خالد الصاوى مممد
خالد الصاوى مممد

اثارت صورة للفنان خالد الصاوي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وتسببت فى قلق لجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ظهر جالسا على كرسي متحرك.

وعلق الصاوي على الصورة التي لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "ساعتين علي الكرسي ده يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع حيث انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي متمنية الشفاء العاجل للفنان خالد الصاوي، وعودته في أقرب وقت لتصوير أعماله الفنية خلال الفترة الحالية، إذ يعاني خالد الصاوي من التهاب في قدميه.

ويواصل الفنان خالد الصاوي تصوير فيلم "القاهرة مكة" الذي يشارك في بطولته أيضا كل من محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، محمد علاء وكوكبة من النجوم، من إخراج هاني خليفة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي هي مشاركته في فيلم "30 مارس"، والذي يعرض حاليا في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق وكوكبة من النجوم، من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.