الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:30 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«الغالي ثمنه فيه».. كارينا كابور تشعل السوشيال ميديا بإطلالتها الساخنة

كارينا كابور
كارينا كابور

تمكنت النجمة الهندية ​كارينا كابور، من إشعال منصات السوشيال ميديا وذلك بعد، نشرها لصورة لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها.

وتألقت كابور من خلال ظهورها في حدث متعلقة بالموضة والأزياء بفستان كلاسيكي طويل باللون الذهبي والأبيض وتضمن تصميماً غريباً تلائم بشكل كبير جسمها.

علمًا أن الفستان صممته شركة أزياء عالمية معروفة بأسعارها المرتفعة وتصاميمها الرفيعة.

على جانب آخر، تمكنت كارينا كابور من التصدر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر آخر صورة لها، إلا أن هذه الصورة لم تكن حديث المتابعين بسبب جمال النجمة المعروفة أو بسبب اطلالاتها، بل لأن المصور التقطها لها خلال حديثها وقيامها بحركات في وجهها.

وبالتالي ظهرت هي بشكل لا يناسبها حتى أن محبيها أكدوا أن هذه الصورة هي أبشع صورة التقطت لكارينا كابور طوال مسيرتها، على الرغم من أنه تم التركيز على ملامحها كعينيها او خديها، فيتبين انها فعلاً جميلة الجميلات، ولا تحتاج لأي تغيير في وجهها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.