الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 12:45 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فنانة كويتية فى ورطة بسبب سعد لمجرد.. اعرف الحكاية

سعد لمجرد
سعد لمجرد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو مثير للفنان المغربى سعد لمجرد من حفله الأخير والذي ظهرت من خلاله الفنانة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في دبي وهي تحتضنه تمايلا على الاغنية التي يقوم بغنائها على المسرح مما أثار غضب الجمهور
حيث كان الحفل يحضره العديد من المشاهير ومن ضمن الجمهور الفنانة شذى حسون.

وأثار الفيديو إستياء الجمهور فإنهالت عليهم الإنتقادات الحادة عقب تداولة على صفحات السوشيال ميديا حيث لفت البعض إنه ا ظلت تحتضنه فتره اثناء غنائه بالحفل.

وانتقدت مي العيدان الفيديو المتداول، واعادت نشره عبر صفحتها على انستجرام معلقة "روان بن حسين تحضن سعد المجرد بدبى والله عيب امك توها متوفيه مفروض حتى لو مستقره بدبي هذا ماينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام انا امي ميته من ٢٠٠٩ للحين حزينه عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ماعدى عليها ٧٠ يوم.. ثانيا كونك كويتيه وخليجيه من متى نستقبل الرجال بالاحضان والبوس حتى لوتربطنا فيهم صداقه أو زماله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.