الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”سلام مربع” لـ محمد هنيدى على مسرح الرياض فى هذا الموعد.. إليك التفاصيل

سلام مربع
سلام مربع

فاجأ النجم محمد هنيدى، جمهوره بقرار عودته للمسرح عن طريق مسرحيته الجديدة والتي سيتم عرضها في موسم الرياض فى السعودية يوم 26 أكتوبر الجارى، حيث نشر صورة من بوستر المسرحية، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها قائلا:"لكل حبايبنا في السعودية..استنونا بإذن الله هنولعها في ‎موسم الرياض مع مسرحية "سلام مربع" على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر إن شاء الله".

وكشف النجم محمد هنيدى عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية خلال لقائه ببرنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، الأسبوع الماضى، تحدث فيه عن طفولته، ومشواره الفنى، وقال هنيدي، عن طفولته: "وأنا صغير كانت أحلى حاجة إنى أروح أتفسح في القناطر وجنينة الحيوانات، وكان شعرى أصفر وعينى ملونة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة