الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هنادي مهنا تحتفل بنجاح حكاية ”بدون ضمان” من مسلسل ”إلا أنا” بهذه الطريقة

هنادي مهنا
هنادي مهنا

ودعت الفنانة هنادي مهنا فريق عمل حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا"، من خلال مجموعة صور منزمزاليس العمل، تؤكد أنها عملت مع فريق موهوب جعلها فخورة، وذلك على صفحتها بموقع "انستجرام"، وعلقت قائلة: "كان ليا الشرف إنى أشتغل مع فريق عمل موهوب وشاطر وخلوني فخوره إنى جزء من العمل. شكرا على الأيام الحلوة، شكرا على الضحك والتركيز. أنا محظوظة بيكوا. هتوحشوني".

ومنذ أيام، أعلنت الفنانة هنادي مهنا انتهائها من تصوير آخر حلقات مسلسل إلا أنا "بدون ضمان"، ونشرت كواليس الاحتفال بالمسلسل عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام.

ونشرت هنادى مهنا عبر إنستجرام، فيديو قصير يوثق احتفال أعضاء عمل المسلسل بانتهاء تصوير آخر حلقاته، وعلقت عليه: "فركش مسلسل إلا أنا بدون ضمان شكرًا لكل الكرو على تعبكم ومجهودكم".

وحققت حكاية "بدون ضمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" والذى يلعب بطولته كل من هنادى مهنى وإسلام جمال وأحمد بدير وهاجر أحمد، جدلا واسعا بعد تعرضها فى الحلقات الأولى عن الأزمات والخلافات التي تعرض لها الزوجين بسبب تدخل الأهل في كل تفاصيل حياتهما، مما أدى إلى ندم هنادى مهنى على زواجها رغماً عن والدها أحمد بدير فى بداية أحداث المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.