الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التنمية المحلية تصدر تعليمات عاجلة للمحافظات تحسبا للطقس السيئ

أصدرت وزارة التنمية المحلية عدد من التعليمات العاجلة للمحافظات بالتزامن مع عدم استقرارالأحوال الجوية وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بوجود فرص سقوط أمطارخفيفة على مناطق متفرقة ونشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

وشملت التوجيهات التأكيد على جاهزية أعمال الحماية لمخاطرالأمطارالغزيرة فيما يخص مخرات السيول والسدود والترع وتجهيزالمعدات والآلات المطلوبة. ومراجعة كافة الخطط التى تم وضعها خلال الفترة الماضية بين المحافظات وممثلى الوزارات والجهات المعنية بمواجهة الأمطارالغزيرة والسيول.

كما شملت التعليمات كذلك التنسيق مع مركزالتنبؤات للتنبؤبالمخاطرالمحتملة ومراجعة سيناريوهات مواجهة المخاطر فيما يخص الأمطارالغزيرة والسيول و تشكيل لجان للمرورعلى مدارالساعة للتأكد من مدى جاهزية أعمال الحماية و الوقوف على أى معوقات وسرعة تلافيها و تطهيرالبلاغات والشنايش الموجودة على مستوى المحافظات ومحطات الصرف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة