الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:49 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد حماقى يطرح أغنيته الجديدة ”نادانا”

حماقى
حماقى

أطلق المطرب محمد حماقي منذ قليل اغنيته الجديدة "نادانا" من ألبومه الجديد "يافاتني"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية نادانا من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع موسيقي تميم.

وفي سياق آخر، يُحيى الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا يوم 30 أكتوبر الجاري، وستقام الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، ومن المفترض أن يقدم محمد حماقي عددا كبيرا من أفضل الأغاني التي قدمها من قبل.


وطرح النجم محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد "يا فاتني" كاملًا عبر قناته بموقع "يوتيوب"، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

وكان محمد حماقي قد بدأ طرح أغاني ألبومه على مراحل بشكل منفرد في شهر أغسطس الماضي، حيث كان يقوم بطرح أغنية أو اثنتين في الشهر، حيث قام بطرح أغنية “زيها مين” ثم “لو هتسيب” خلال شهر أغسطس، ثم 3 أغنيات في سبتمبر وهي “تك"، “طالع موضة” و"عرض مستمر".

وقام محمد حماقي بعد ذلك بطرح ٩ أغنيات دفعة واحدة، على رأسها أغنية “يا فاتني” التي تحمل اسم الألبوم، و٨ أغنيات أخرى وهي “ولا ليلة من لياليك”، و"يا نسيم"، و"ظلموني"، "ردوده غريبة"، "عايزك تسمعني"، "متعودناش"، "بنفارق"، و"مش قادر أنسى"، وبذلك تضمن ألبوم محمد حماقي ١٤ أغنية.

وتعاون محمد حماقي في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، طارق مدكور، تميم، توما، عمرو مصطفى، تامر حسين، وعدد آخر، حيث حرص حماقي على تنويع الاغاني التي يحتوي عليها الألبوم لمراعاة كل الأذواق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.