الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ضياع الفساتين.. أروى جودة بإطلالة مميزة فى مهرجان الجونة السينمائي

أروى جودة
أروى جودة

جذبت الفنانة أروى جودة، أنظار متابعيها من خلال إطلالتها على السجادة الحمراء من حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق منذ قليل.

وارتدت أروى فستانا بسيطا باللون السيلفر مزود بشريط باللون الأسود، مزين بفتحة هوليود على أحد الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء كعب عالي باللون الأسود، كما اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الهاديء.

وكانت الفنانة أروى جودة، أعلنت أمس أنها في حيرة خلال تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم مساء الأربعاء، و"لطمت" وجهها، تعبيرا عن حيرتها التي وقعت فيها، إذ ذكرت أنه فستان الافتتاح المقرر أن ترتديه ليس معها حتى الآن، متابعة: "معييش لسة فستان احضر بيه الافتتاح".

وأضافت أنها كانت تحضر لفستان افتتاح المهرجان منذ 3 أشهر، فأحدهم اختفى ولم تعلم مكانه، وآخر تم وقفه في الجمارك، وحاليا تجلس مع 2 استايليست لتفكر فيما ترتدي.

ويضئ مهرجان الجونة السينمائي، شمعة ميلاده الخامسة بحفل افتتاح يحضره نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، ويشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية.
إعلان

وعلى السجادة الحمراء تتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل جدل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.وأمس قبل المؤتمر الصحفي للمهرجان حدث حريق ضخم، أصاب جزءًا من "البلازا" المخصصة لعدد من فعالياته، غير إن المكان تحوّل إلى خلية نحل أنهت آثار الحريق ورممت الأجزاء بسرعة البرق، كي يكون جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح.وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة