×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 11:00 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
كورة وملاعب

أشهر الألعاب الاون لاين الخطيرة لعام 2021

الموجز

انتشرت مؤخراً مجموعة من الألعاب الإلكترونية الحديثة التي زاد الإقبال عليها بشكل ملحوظ في هذه الفترة لتصبح هي الشاغل لهؤلاء الأشخاص الذين يفضلون الألعاب الإلكترونية، سواء من الصغار أو الكبار، ويوجد العديد من الألعاب الغامضة التي يصعب التعامل معها حيث تكون مجهولة المصدر ويمكن أن تعرض اللاعب إلى الخطر والوصول لمرحلة بعيدة عن الواقع إلى حد ما ومن أهم هذه الألعاب مايلي.

لعبة الحوت الازرق

اشتهرت باسم "لعبة اللعنة" وهي لعبة لها ضحايا حقيقية،حيث أنها من الألعاب التي تعتمد على التحدي الغامض، وقد أدت الى أنهاء أعمار الكثير من الأطفال والكبار،بالإضافة إلى  أنها تغصب الأشخاص على رؤية  أحاديث الفزع  وتأمر اللاعب بدخول اللعبة وبدأ التحدي برسم رسمة حوت أزرق على يده وبعد ذلك تحديد الحوت بيده بسكين حادة.

العاب الرياضة الاون لاين 

العاب الرياضة هي من ثانى الألعاب الإلكترونية، وتعتبر الرياضة  من الألعاب المحتلة للبلدان فالذين يلعبون بها تدفعهم إلى المكاسب فهم يستطيعون من خلالها ربح الاف الدولارات هم وأصدقائهم ، وقد نالت وحظت على انبهار الصغار والكبار حيث من اكثر الالعاب حالا هى مراهنات كرة القدم ,حيث تتمركز في جني الأموال والمتعة والترفيه عن حياتهم اليومية وممارستها بشكل طبيعى  وإتباع الأسلوب  المميز فى اللعب.

لعبة مريم

تقتصر على الشجاعة والإحساس، فصاحبه هذه اللعبه الشهيره تدعى مريم نسبة إلى أسم اللعبة، وتدور حول أنها تريد الذهاب إلى بيتها فتقوم بطلب العون عن طريق تلك الضحايا وهم الأطفال عندما خرجت ولم تستطيع عودتها إلى منزلها،

فتسأل الضحايا عن بعض المعلومات الخاصة بأمور حياتهم، فهى فى بعض فترات اللعبه تريد من الطفل أن يعبر حجرتها لرؤية أبيه، وفي آخر المطاف  تشجعه إلى دمار حياته بالقتل، وان لا يلبي طلباتها تقلقه وتهدده بالتعرض إلى أهله بالخطر أو القتل.

لعبة مومو 

هي لعبه للتواصل بالواتس اب الخاص باللاعب، واللعبة قد تسيطر على ملفاته الشخصية، وتقوم بأرسال له رسائل واتس باللهجة المرعبة الغير مصرية، وهى لعبة يابانية في الأصل، وهي أيضا تحرضهم على الموت و تهدد بقتلهم  إذا قاموا بقول  الذى صار معهم لأي شخص.

لعبة تشارلي 

لعبه انتشرت كثيرا في الأعوام الماضية القليلة، تقوم على الورق  والرصاص من الأقلام لنداء كراكتر متوفاة يسمى تشارلي، ببث فيديو الاهتزازات القلم عند الركض سريعاً وأن شاء صياحاً بصوت مخيف  وقامت بموت الكثير  من الأطفال والضحايا أيضاً الكبار وهى تمركزت في عدة بلدان مثل ليبيا.

لعبة الجنى الازرق

لعبه تعتمد على كاركتير خيالي، يتضح للاعب وهو يلبس أزياء مختلفة ومثيرة للجدل، وتقوم بإنشاء حديث مع الصغار بما يخص حياتهم الخاصة بهم  فتعمل على تفسير لشخص فى جمله مفرد فقط  وهى عباره هذه الكلمه تفسير لشئ  خاطئ.

لعبة شيطان النار fire fairy 

وهي تقتصر فى طريقتها على النار في حرق من يقوم باللعب بها، وأيضاً الموت عن طريق كتم أنفاسهم بغاز ضار فهي تحرضهم على البقاء في انعزال تام عن أهلهم وأصدقائهم وتجعلهم يرددون جمل تعويذة  وتجعلهم يهيأ لهم بأنهم سوف يصبحون شيطانين  عن طريق البوتجاز فى الغاز الخاص به فيجعلهم يخسرون حياتهم بالحرق والاختناق.

لعبة counter strike

فهي من الألعاب القاتلة المؤدية للوفاة عن طريق وجود لاعب مقابل لاعب المجاور لكي يهزمه فعند هزمه يثير الذعر للخصم  مما  يسبب العدوانية ومن يمكنه البقاء،  واشتهرت هذه اللعبه نسبة إلى من قام بممارستها  وهو جوليان.

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:00 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes