الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو محمود ياسين يعلن عن تحضيره للجزء الرابع من مسلسل ”نصيبى وقسمتك”

عمرو
عمرو

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن تحضيراته للجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار المواسم الماضية التي تكونت من حكايات منفصلة متصلة، وشوق متابعيه لموعد عرضه بجملة قريبًا.

ونشر عمرو محمود ياسين صورة تجمعه بصديقه المنتج أحمد عبد العاطي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا : قبل أعوام بدأنا رحلة جميلة أنا والمنتج المحترم أحمد عبد العاطي شركة آرت ميكرز وقدمنا أولى مواسم مسلسل نصيبي وقسمتك للمرة الأولى ثم عدنا وكررنا التجربة مرة ثم مرة وتكرر النجاح بحمد لله في كل مرة.. ودائما كنا نتلقى أراء شديدة الإيجابية عن المسلسل بكل أجزائه ومطالبات دائمة بتقديم موسم جديد.. وهو الأمر الذي شجعنا لتكرار التجربة مجددًا.. قريبًا نصيبي وقسمتك 4 ونتمنى من الله التوفيق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.