الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:37 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. عرض حكاية جديدة من مسلسل ”إلا أنا”

نرمين
نرمين

ينتظر عشاق مسلسل "إلا أنا" اليوم السبت عرض حكاية جديدة من حكايات العمل وهي حكاية على الهامش والتي ستُعرض حلقته الأولى اليوم على قناة DMC في تمام الثامنة مساء.

وتعتبر حكاية على الهامش الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، حيث كانت أول حكاية هي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. والثالثة حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد.

حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا يشارك في بطولتها فنانتين هما هنادي مهنا والفنانة هاجر أحمد، وحقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية، كما أنه كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن أحداثه شغلت الكثيرون.

مسلسل إلا أنا فكرة يسرى الفخراني، وعرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.