الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 10:44 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رغم إيقافه.. حسن شاكوش يحيى حفل غنائى جديد

شاكوش
شاكوش

نشر مغنى المهرجانات حسن شاكوش، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهر خلاله على المسرح وهو يغني أغنية حبيبتي، وعلق قائلًا: الحمد لله تمت حفلة تونس على خير.. شكرًا شعب تونس الجميل.

وظهر شاكوش خلال احياءه حفلًا غنائيًا في تونس، وذلك بعد قرار نقابة المهن الموسيقية، الذي نص على منعه من الغناء نهائيًا، بعد مشاجرته مع الفنان رضا البحراوي في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، طرح حسن شاكوش مؤخرًا، أجدد أغانيه بعنوان وياك، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت مشاهداتها حاجز نصف مليون مشاهدة حتى الآن.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت قرارًا في وقت سابق، بوقف الفنان حسن شاكوش من الغناء لأجل غير مسمى، وذلك بعد مُشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي.

وتصاعدت المشاجرة حيث تبادل كلًا منهما للألفاظ مسيئة أمام الجمهور، وهو ما رفضته نقابة المهن الموسيقية، لتصدر قرارًا بوقف الفنان رضا البحراوي لمدة شهرين عن الغناء، وسحب ترخيص الغناء من المطرب حسن شاكوش ومنعه من الغناء مدى الحياة.

وعلق شاكوش، على قرار نقابة المهن الموسيقية، بمنعه عن الغناء مدى الحياة، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسؤليتي، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، أنه يعتبر النقابة بيته الثاني قائلًا: أنا مع قرار النقابة وراضي بيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.