×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 6 ديسمبر 2021 10:16 مـ 2 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

لا أتدخل فى خصوصيات شقيقتى حلا وبفكر أفتح شركة إنتاج.. الجونة بيتى التانى و ارتدى الملابس بدون قيود .. أبرز تصريحات هنا شيحا

هنا  شيحا
هنا شيحا

كشفت الفنانة هنا شيحا عن رأيها في مهرجان الجونة، مشيرة أنها تعتبر مدينة الجونة منزلها الثاني وتفضل الذهاب إليها لأنها تشعر بالراحة قائلة "مافيش حد بيضايقني ويطلب يتصور وأرتدي الملابس التي أحبها بدون قيود".

وأضافت هنا شيحا خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون إى"، أن مهرجان الجونة لا يقتصر بالنسبة لها على الوقوف على السجادة الحمراء، مؤكدة أنها تذهب إلى المهرجان من أجل مشاهدة الأفلام الجديدة ومن أجل الخروج بأفكار جديدة، مؤكدة أنها تريد عمل فيلم قصير وتقوم هي بإخراجه.

قالت الفنانة هنا شيحا، إن هناك أدوار سينمائية أصبحت كبيرة على تمثيلها، لافتة إلى أنها تأخذ وقتا من أجل عمل أى دور فني لأنها تحب الانتقائية وأن يكون كل شيء مظبوط، مؤكدة أن الممثل ليس صاحب قرار.

وأضافت هنا أنها تفكر في إنشاء شركة إنتاج قائلة "بس مش معايا فلوس" هكون صاحبة الفكرة، لافتة إلى أنها حضرت جميع دورات مهرجان الجونة السينمائي، ما عدا الدورة الرابعة فقط بسبب انشغالها في تصوير.

وعلقت على ازمة شقيقتها الفنانة حلا شيحة قائلة : " السوشيال ميديا في أزمة شقيقتي حلا وغيرها من القضايا تأخذها خارج المضمون الرئيسي لها عشان توصل رسالة خاصة بها ومن وجة نظرها كمواقع تواصل إجتماعي بعيد عن مسار الامور الاساسية"


وتعليقاً على إستخدام شقيقتها للسوشيال ميديا في التعبير عن خلافها مع والدها إبان أزمة زوجها : " ده رد فعل مش فعل لان الفعل كان على السوشيال ميديا فلازم ترد عليها .. الموضوع مكنش في مكالمة أو حديث ونشر على السوشيال ميديا لكن هي ردت على السوشيال نفسه".

ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي الذي طرحته عليها قائلة : مش الامور العائلية لما تبقى على السوشيال ميدا مش بيبقى الموضوع سخيف شوية قالت : " ده تحريف الصحفيين للكلام من غير الدخول في التفاصيل فبعضهم بيصطاد في الميه العكرة وبيحرف الكلام في إتجاه أخر"

وحول علاقتها بشقيقتها الآن: حبيبة قلبي.. ومايخصنيش تعقيبها ورايها في الفيلم الذي اثار الأزمة مع تامر حسنى دي حاجة خاصة بها كل واحد حر في حياته وقراراته وإحنا متعودين على كده كل واحد بيحب الي بيعمله اتربينا على كده .... ماحدش بيتدخل في خصوصيات التاني سواء سوشيال لايف أو برايفت لايف ولا الاصدقاء "

حلا شيحا هنا شيحا الجونة لميس الحديدى

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:16 مـ
2 جمادى أول 1443 هـ 06 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:05
الشروق 06:37
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes