الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انسحاب أشرف عبد الباقى من مهرجان الجونة بعد عرض فيلم ”ريش”

اشرف
اشرف

كشف الفنان أشرف عبد الباقي على أزمته مع فيلم "ريش" المثير للجدل والذي عرض في مهرجان الجونة فى دورته الخامسة، وحقيقة تركه العمل قبل نهاية عرضه.

واوضح فى فيديو لايف عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، حقيقة ما حدث في الجونة، قائلا إنه حضر المهرجان للمرة الأولى بسبب انشغاله خلال الدورات السابقة بأعمال مسرحية لم تتح له الفرصة للتواجد.

وأثنى أشرف عبد الباقي على تنظيم مهرجان الجونة قائلا إنه لفت انتباهه خاصة بعد قدرتهم على تدارك أزمة الحريق، وتمكن العمل من تحويل المكان إلى عهده السابق.

وأشار أشرف عبد الباقي إلى أنه يمر على السجادة الحمراء للمهرجان لأول مرة موضحا أنه ذلك أمر جديد تماما بالنسبة له.

وتحدث أشرف عبد الباقي عن رؤيته للأفلام المشاركة في المهرجان والتي تمكن من مشاهدتها، قائلا:" أنا عامل 67 فيلما منها الكويس والنص نص والضعيف"، مشيرا إلى أن أفلام المهرجان تكون غالبا غير تجارية ولها مواصفات معينة.

وأكد أشرف عبد الباقي على أنه لم ينسحب من مهرجان الجونة كما أشيع خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أنه عاد إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه مسبقا لحضور تكريمه من قبل وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية.

وقال عبد الباقي إنه بالفعل كان حريصا على حضور تكريم الدكتورة إيناس عبد الدايم، وأنه ليس غاضبا من المهرجان في أي شيء.

وتحدث أشرف عبد الباقي عن فيلم ريش، قائلا إنه كان متحمسا لمشاهدة الفيلم الذي حاز على جائزة هامة من مهرجان كان، وكان الجميع سعيدا بهذا الحدث.

وأوضح أن اللغط الذي وقع حول فيلم ريش، نابع من تقديم لفكرة غريبة وبطريقة جريئة، خاصة أن المخرج اعتمد على ممثلين غير محترفين، ونوعية هذه الأفلام لا تلقى إعجاب الجميع مثل الأفلام التجارية.

وأكد أنه شاهد فيلم ريش بعين المتفرج، قائلا:" لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، مشيرا إلى أنه أعجب ببعض تفاصيله ولم يعجب بغيرها وهذا أمر طبيعي في السينما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.