×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:27 صـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

أول تعليق من وائل كفوري بعد نجاته من حادث خطير

وائل كفوري
وائل كفوري

حرص الفنان اللبناني وائل كفوري، على توجيه رسالة شكر، لكل من قدم له الدعم، بعد تعرضه لحادث سير على طريق أوتوستراد مدينة جبيل خلال الفترة الماضية، ونُقل على إثره إلى مستشفى سيدة المعونات وذلك لتلقيه العلاج اللازم.

وكتب كفوري، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: من القلب، ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد؛ كلمة شكر وحب ووفا، لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء، ولكل من بالوسط الفني والإعلامي، وللسياسين والمعجبين والأصدقاء، ولكل محب عتل همي.

وأضاف مُطمئنًا الجمهور على حالته الصحية: غمرتوني بمحبتكم وخوفكم علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكم، أنا كويس بفضل صلواتكم، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركم فردًا فردًا، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكم وأرد على اتصالاتكم.

وأشار إلى أنه سيطمئن الجمهور بنفسه قريبًا؛ بعد ما تتحسن حالته الصحية: إن شاء الله قريبًا اتواصل أول ما يصير أحسن، ونتلاقي وبرجع بشوف وجهكم بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكم وما يصيبكم ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها إلتقي فيكن.

وتعرض الفنان وائل كفوري، لحادث سير، على طريق أوتوستراد مدينة جبيل اللبنانية، وطمأن صديق مقرب منه، في تصريحات لـ ET بالعربي، أن كفوري كان رفقة حبيبته داخل السيارة في أثناء وقوع الحادث.

وتبين من خلال الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تهشم الجزء الأمامي من السيارة، ووجود شروخ في الزجاج، وخروج عجلات القيادة من أماكنها.

وائل كفوري انستجرام

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:27 صـ
3 جمادى أول 1443 هـ 08 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:39
الظهر 11:47
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:18
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes