×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:42 مـ 3 جمادى أول 1443هـ
نجوم الفن

”مستر زيرو”.. تفاصيل الأغنية التى تجمع رمضان بالفيشاوى

الموجز

اثار الصلح الخلاف الذي حدث بين النحمين محمد رمضان صاحب أغنية " نمبر 1" وأحمد الفيشاوي صاحب أغنية نمبر " 2" جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، حتى تم الصح بينهما خلال الأيام الماضية في مهرجان الجونة، ليتم الإعلان عمل فنى يجمعهما.

وتم الكشف عن بوستر أغنية " مستر زيرو" أو" Mr 0" عبر السوشيال ميديا مصحوبة بعبارة ساخرة تداعب النجمين " هنشوف مستر زيرو هيعمل شو في " نمبر 1" و"نمبر 2 " حيث من المقرر عرض البرومو الخاص بالأغنية مساء اليوم الأربعاء.

البوستر في ظاهره يعبر عن أغنية تسخر من كل الأرقام واشهرهما "نمبر 1 " و "نمبر 2" وتغلب مستر زيرو عليهما وهي كلمات محمد إبراهيم وتوزيع جي فايز ولحن "مستر زيرو" الذي رفض الإفصاح عن شخصيته وتم تسجيل الأغنية داخل" onetake- studio " وهي وانتاج مقام ميوزيك ومن المقرر إطلاق برومو الأغنية مساء اليوم الأربعاء مع اسم المطرب الذي يعد مفاجأة العمل

شهدت كواليس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة جلسة صلح محمد رمضان وأحمد الفيشاوي على يد المنتج العراقي سيف عريبي عقب خلافهما بعد إطلاق الأخير أغنية "نمبر 2" التي اعتبرها رمضان استفزازا له بعد إطلاق أغنيته الشهيرة "نمبر 1".

واستغل عريبي علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بـ محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وطالبهما بتصفية الخلاف بينهما لما يكنه من محبة لكلاهما.

وعقب صلح رمضان والفيشاوي نشر العريبي صوره تجمعه بالنجمين عبر صفحته علي فيس بوك معلقا: "مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2 .. لازم يبقى فيه… مستر زيرو .. soon"، وهو مشروع أغنية سيكشف عنها العريبي خلال الأيام القليلة القادمة.

محمد رمضان أحمد الفيشاوى نمبر 1 نمبر 2 مستر زيرو

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:42 مـ
3 جمادى أول 1443 هـ 07 ديسمبر 2021 م
مصر
الفجر 05:06
الشروق 06:38
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17
2030 link link
EFG hermes
EFG hermes