الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. مؤامرة خبيثة لحرمان محمد صلاح من الكرة الذهبية

صلاح
صلاح

كشفت تقارير أن هناك مؤامرة من لاعبي أوروبا القدامي لاستبعاد نجمنا محمد صلاح لاعب ليفربول من الفوز بالكرة الذهبية رغم المستوي المذهل الذى ظهر عليه.
وقالت التقارير أن اللاعبين يريدون منح الجائزة لكربم بنزيما نجم ريال مدريد أو ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونؤخ.
وقال باولو مالديني أسطورة دفاع أي سي ميلان، إن عن المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وقال مالديني في تصريحات نقلتها عدة صحف عالمية: "ليونيل ميسي لديه فرص أكبر للفوز بالكرة الذهبية هذا العام".

وأضاف: "ولكن إذا كنت تسألني عن رأيي سأعطيها إلى روبرت ليفاندوفسكي، فهو يستحق الجائزة هذا العام، بنزيما قد يفوز بها أيضًا ولكن روبرت حافظ على مستواه المذهل مع بايرن ميونخ، وشغفه الدائم إحراز الأهداف".

وكانت فرانس فوتبول قد أعلنت تسلم الجائزة يوم 29 نوفمبر المقبل، ويأتي على رأس المرشحين محمد صلاح نجم ليفربول، وليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفسكي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، بالإضافة لمجموعة كبيرة من أبرز لاعبي القارة العجوز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.