الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:18 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصالها عن محمود عبد العزيز قبل وفاته.. الوحدة وعدم الإنجاب تدفعها للانتحار.. أسرار في حياة بوسى شلبى

بوسي والساحر
بوسي والساحر

اثارت الإعلامية بوسي شلبى غضب الجمهور في الساعات الأخيرة الماضية، بسبب طريقة تقديمها أبطال فيلم ريش، وعرضها لهجوم شرس بشكل كبير، حيث وصف البعض طريقة حديثها مع دميانة نصار بطلة الفيلم، بأن فيها شيئاً من التعالي الذي لم يحبه الجمهور.

وعبّر المؤلف عمرو الدالي عن استيائه الشديد من بوسي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه في "فيسبوك" قال فيه: "ممثلة عملت دور خدت جائزة عالمية من أرفع الجوائز السينمائية في العالم واسمها هيتكتب في التاريخ ليه تعمل لقاء مع مذيعة محلية؟".

وعلّق المخرج كريم العدل مستنكراً حديث بوسي شلبي مع دميانة نصار بالقول: "والله لما قالت فتح باب رزق وهنا دلوقتي في مكان ماكانوش يتخيلوا إنهم يبقوا فيه، كنت عايز أقول لها حضرتك هي راحت مكان أهم من ده بكتير، إنتي نفسك ماتحلميش تروحيه".

كما أبدى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم من أسلوب بوسي شلبي في الحديث مع أبطال فيلم "ريش"، كما هاجمها الفنان الشاب حسني شتا وكتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "كفايه عك وقرف بقى وعنصرية وهمجية، مذيعة إيه وإعلامية إيه بس، إيه العبث اللي إحنا فيه ده". وأضاف: "بوسي هانم أنتِ فعلاً اللي مينفعش تكوني ولا تحلمي تكوني مذيعة لسبب واحد، إنك معدومة الإنسانية".

وفي أول رد على حملة الهجوم عليها، قالت بوسي شلبي في تصريحات صحافية إنها أول من هنّأ بطلة الفيلم وتواصلت مع أسرتها، مشيرةً إلى أن الغرض من إعادة نشر الفيديو وتصديره بهذه الطريقة رغم مرور أربعة أيام على اللقاء هو ركوب موجة "التريند" وإثارة بلبلة.

وما لا يعرفه الكثير عنها أن اسمها الحقيقي إلهام أحمد وتبلغ من العمر 57 عامًا.

تعتبر بوسي هى الزوجة الثانية للنجم الراحل محمود عبد العزيز، واستمرت زيجتهما لمدة 18 عاما، حيث جمعتهم قصة حب كبيرة برغم زواجه الاول من " جي جي" والدة أبنائه محمد وكريم محمود عبد العزيز

وكانت بداية القصة عندما كانت بوسي شلبي تتمني التقاط صورة مع الساحر محمود عبد العزيز في أحد "المهرجانات" ، وهذا كان بمثابة حلم من بين أحلامها وتدور الأيام وتجمعهم "قصة حب" بعد انفصاله من زوجته الأولى التي استمر زواجه منها 20 عاما

علاقة الإعلامية بوسي شلبي بزوجها النجم محمود عبد العزيز أثارت الجدل لفترة طويلة ، حيث لم تسلم بوسي من اتهامها بخطف محمود من زوجته الأولى جي جي، بعد زواج استمر 20 عاماً.

وكان محمود قد انفصل بشكل مفاجئ عن زوجته الأولى، والدة ابنيه ليعلن بعد ذلك بفترة قصيرة زواجه من بوسي شلبي.

ورغم أن محمود لم يتحدث عن اسباب انفصاله من زوجته الأولى، لكن بعض المقربين منه نفوا تماما أي علاقة بين طلاقه وارتباطه ببوسي شلبي، مؤكدين انه اتخذ قرار الانفصال قبل أن يفكر في الارتباط ببوسي، ولكنه كان يؤكد إنه عاش مع زوجته الأولى سنوات جميلة وحياة مستقرة موضحاً انها ساندته بالكثير من المحن.

ما لا يعرفه الكثير ان محمود انفصل عن بوسي بعد شهر من زواجهما بعد نشوب خلافات بينهما، لكنه عاد لها مرة أخرى وظل متزوجاً منها حتى وفاته.

و قالت بوسي في لقاء لها على برنامج "ET بالعربي": "أنا مدية حياتي كلها للشغل، لأني لو قعدت ومشتغلتش رح أنتحر، أنا معنديش حاجة لا أولاد و لا زوج و لا عيلة، أنا قاعدة بطولي بعشق شغلي بدي طاقتي وكل حياتي للشغل".

و أضافت" دايما أنا بقول إنه ميغركوش الوجه الي بتصدر للإعلام لأنه دة مهنتنا والي جوانا حاجة تانية خالص، وانا بعتبر نفسي عروسة بلا روح زي أبلة فاهيتا، مهنتي أعمل عرض إني شخصية مبسوطة لكن حياتي الخاصة مليانة وجع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.