الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تخطف الأنظار بأحدث جلسة تصوير

سمية
سمية

جذبت الفنانة سمية الخشاب، الأنظار من خلال جلسة تصوير جديدة من حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الـ5، ونشرتها عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وظهرت سمية على ريد كاربت المهرجان بإطلالة جذابة وأنيقة، حيث ارتدت فستانا من خامة المخمل باللون الأسود، مكشوف عند منطقة الصدر ومزين في بكريستالات في خط يشبه الثعبان، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها واختارت مكياجاً قوياً .

واختتمت أمس الجمعة فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي فعالياتها، التي انطلقت الخميس 14 أكتوبر الجاري.

ومنذ بداية حفل افتتاح مهرجان الجونة، استطاعت النجمات أن تلفت إليها الأنظار ويتصدرن التريند بسبب فساتينهم ، على الريد كاربت، وأبرزهم: أروى جودة ورانيا يوسف وإلهام شاهين ودارين حداد ونجلاء بدر، ياسمين صبري وصبا مبارك ولبلبة ومايان السيد.

وشاركت سمية الخشاب في موسم رمضان الماضي، بمسلسل موسى، الذي قام بتأليفه ناصر عبدالرحمن، وكان من إخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان، وعبير صبري، وهبة مجدي وصبري فواز وعدد كبير من النجوم، وجسدت خلال العمل شخصية حلاوتهم، والتى تزوجت من موسى قبل أن تتوفى فى الحلقات الأخيرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.